شركة شحن من الاحساء الي تركيا 0560533140

شركة شحن من الاحساء الي تركيا شركة أنوار الحرمين تعتبر من الشركات المتخصصة الكبرى في خدمات النقل والشحن البحري في كل أنحاء المملكة إلى تركيا كلها، وتوفر لكل العملاء عروض مميزة وخصم ضخم وهائل وبصفة دائمة مستمرة، وتقوم بنقل العفش والأثاث بين المناطق، وتوفير خدمات ممتازة وعالية الجودة وبأمان تام، وتعمل على تقديم عروض شحن وخدمة ممتازة من أجل شحن ونقل الحقائب والأثاث والكراتين وكل ما يلزم.

شركة شحن من الاحساء الي تركيا

تقوم بنقل جميع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية مع وجود الضمانات اللازمة لحفظ جميع المنقولات والأثاث والفرش ضد أي كسر أو خدش أو مخاطر، وذلك بالإضافة إلى توفير أقوى الخصومات والعروض الممتازة إلى كل العملاء، ونجد أن شركة شحن تنصب في مصلحة العميل في المقام الأول والأخير.

تلتزم بكل البنود المتفق عليها عند الشحن من الاحساء إلى تركيا وتنصح دائماً باختيار أفضل وأحسن شركة نقل وشحن عليك اختيار سليم لكي تؤمن على كل المنقولات والأثاث من بضائع مختلفة ومتنوعة، حتى لا يتعرض للتلف والكسر.

الشركة تقدم الكوادر البشرية على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة فنيين ذو خبرات وكفاءات كبيرة وواسعة ويتوفر أيضاً الأدوات والمعدات على أعلى المستويات من الخدمة سواء في أعمال التركيب أو الفك أو التغليف أو التنظيف.

يوجد فنيين متخصصين في فك كل القطع الخشبية والأثاث المنزلي سواء كان الزجاج أو الخشب أو حتى فك وتركيب الأجهزة الكهربائية، شركتنا تمتلك أسطول من الشاحنات القوية التي تتمكن من السير لمسافات بعيدة دون أي تأخير أو انتظار، مع التسليم في الموعد المحدد بمنتهى الدقة.

خدمات شركة شحن من الاحساء الي تركيا

فريق عمل يصلون الليل بالنهار في خدمة العملاء ولا يقولون من التعب حتى يقوموا بتقديم الخدمات وأعمال في أقصى سرعة ممكنة، مع الحفاظ على الوقت والجهد على الشحنات والمنقولات، وإتباع الطرق السريعة الممهدة، وما عليك سوى التغليف كل البضائع والعفش المراد نقله، من خلال الآتي:

  • عليك البحث عن أفضل شركة نقل وشحن تقدم أفضل خدمات الفك والتركيب والتغليف والنقل والشحن، شركة مضمونة وسمعة طيبة ومصداقية وشفافية في التعامل.
  • التأكد من سلامة وحماية جميع القطع والأغراض المراد نقلها وننصح بالتعامل مع شركة أنوار الحرمين لذا يجب القيام بالتصليح والصيانة قبل عملية النقل.
  • تغيير كل القطع التالفة المكسورة بأخرى جديدة حتى لا تزيد الخسائر ويكلف المزيد من الأموال الطائلة في تصليحها، وذلك قبل القيام بعملية التغليف والنقل.
  • كما ننصح فصل التيار الكهربي عن جميع الأجهزة المراد نقلها قبل الموعد النقل والشحن بيوم على الأقل والتحقق من أن يتم تنظيفها وتعقيمها بشكل جيد وممتاز.
شركة شحن من الاحساء الي تركيا
شركة شحن من الاحساء الي تركيا

نصائح شركة شحن من الاحساء الي تركيا

تقدم الشركة النصح الدائم لكل العملاء الذين لديهم رغبة في النقل والشحن سياراتهم بين البلدين الاحساء وتركيا، وبهذا الشأن قد تتغير القوانين بشكل مستمر ويجب المتابعة الجيدة للقيام بالنقل بشكل ممتاز، وذلك من خلال الآتي:

  • في حالة الرغبة في شحن السيارة من الاحساء إلى تركيا بأنها يجب ألا تتجاوز فترة حيازة السيارة عن مدة ستة أشهر.
  • يجب الأخذ في الاعتبار أنه سوف يتم الحجز على السيارة، في حالة إذا لم يتم دفع الضرائب أو في حالة عدم بيعها أو إعادتها إلى المملكة العربية السعودية.
  • لذلك يفضل التنبيه بشكل جيد قبل عملية شحن السيارة الخاصة بك من الأحساء إلى تركيا، يوجد استثناءات من القوانين أنه في حالة امتلاك لوحة خاصة تخلو من الضرائب.
  • كما توجد بعض التصاريح من وزارة العمل أو من فريق الناتو وشحن السيارة من الاحساء إلى تركيا لكل المتقاعدين الأجانب والدبلوماسيين وتصريح لهم بشحن السيارات.
  • ننصح بالتعرف على القوانين الدولية عند نقل السيارة الخاصة بك والتي تساعدك في التعرف على خطوات أكثر ومعرفة سعر الشحن كي يتم نقلها.
  • تختلف الأسعار السيارات على حسب سعر المحروقات وسعر قوة المحرك الخاص به فهو مرتفع التكاليف والأسعار فهذه البيانات هامة وضرورية قبل أخذ القرار بنقل السيارة من الأحساء إلى تركيا.

أسعار شركة شحن من الاحساء الي تركيا

توجد بعض الأمور عند اختيار أفضل أنواع الشاحنات لنقل العفش والاثاث المنزلي ومن أهمها الآتي:

  • عليك اختيار بعناية شديدة شحنات ومنقولات التي يتم نقلها والتي يتم استعمالها في الشحن واختيار الأفضل والأنسب بعناية لنقل العفش والأثاث.
  • حيث تختلف الشحنات والعفش والأثاث على حسب الكمية والحجم والتصميم الداخلي ويضمن الحماية والسلام لكل المنقولات والشحنات من أي صعوبات على الطريق أثناء النقل والشحن.
  • يفضل اختيار الشحنة الأنسب والأفضل عند النقل والشحن ونقل مسافات بعيدة وطويلة للغاية وتحتاج إلى تصميم داخلي ومحرك قوي يضمن الأمان والسلام لكل الشحنات.
  • في حالة حدوث أي أعطال ويتسبب في تأخير أو تعطيل عن التسليم في الموعد المتفق عليه.
  • لذا تتميز الشركة بوجود أسطول من السيارات المعد والمجهز بكل التجهيزات والإمكانيات على أن تكون الأقوى من حيث السرعة والأداء.

طرق التواصل مع شركة شحن من الاحساء الي تركيا

الشركة لديها الكثير من أنواع الشحن وأهم هذه الأنواع الآتي:

  • الشحن البحري يمكن لشحن الأغراض والبضائع الخاصة بك عن طريق الشحن البحري وتتيح شحن كميات كبيرة بأسعار ممتازة ورائعة.
  • سوف يتم التسليم في الموعد المحدد والمتفق عليه وتتم كل هذه الخدمات والأعمال بمنتهى العناية والدقة والاحتراف الشديد وفي أسرع وقت ممكن.
  • الشركة تتميز عن غيرها من الشركات الأخرى المنافسة بتوفير خدمة شحن بحري على أعلى مستوى، وذلك بالإضافة إلى خصومات رائعة وعروض ممتازة لكل العملاء.
  • تسعى في المقام الأول إلى إسعاد وإرضاء جميع العملاء الحاليين جدد في النقل بعناية شديدة ودون حدوث أي فقدان أو ضياع لأي قطعة من قطع العفش والمنقولات.

طرق شحن من الاحساء الي تركيا

توفر الشركة طرق متعددة للنقل من الاحساء إلى تركيا على حسب نوع الشحنات والمنقولات المراد شحنها بدءاً من الآتي:

  • يتم فك كل قطع العفش والتغليف للتحقق من سلامة وحماية جميع الشحنات والتحقق من خلوها من أي تلف أو كسر وأنها مناسبة لكل المعايير والمواصفات المتفق عليها.
  • تجهيز كل الوثائق والأوراق التي يحتاج إليها الشحن والنقل والتخليص الجمركي وليس على العميل القلق والتردد فيما يتعلق بهذه التراخيص، يمكنكم الاعتماد علينا بشكل تم في هذا الأمر.
  • سوف يتم إرسال أحد مندوب الشركة لمعاينة البضائع والمنقولات والاتفاق على كل الأسعار والخصومات والعروض المقدمة إلى العميل والاتفاق على البدء بالتجهيز.
  • ●       اتمام جميع مراحل النقل والشحن بدءاً من فك كل قطع العفش والأجهزة الكهربائية والكنب والمطابخ وكل القطع وتغليفها ونقلها بأمان تام لعدم حدوث أي خدش أو كسر.
  • كما يتم فك البلتكانات والستائر بعناية وحرص شديد ويتم لف كل السجاد والموكيت وكل الأدوات واغراض المطبخ داخل كراتين وصناديق متينة وقوية ذات مقاسات مناسبة بمواصفات ممتازة وجيدة.

شركة شحن من الاحساء الي تركيا توفر أسعار تنافسية وتقدم أقل وأرخص سعر مقابل خدمات عالية الجودة في الفك والتركيب والتغليف والنقل والشحن بجودة وكفاءة عالية وأسعار تلائم الجميع هدفنا ثقة العملاء وليس الربح ونقل وشحن بحري بمنتهى الدقة والحرص دون أي أضرار.

  call whats