شركة شحن من السعودية الي الجزائر 0560533140

شركة شحن من السعودية الي الجزائر هي أحسن شركة شحن دولي بحري يمكنك الاعتماد عليها من أجل شحن أي شيء من السعودية إلى الجزائر، حيث إن شركة انوار الحرمين بمجرد اتصالك بها وتعاقدك معها ستقدم لك خدمات عديدة وعروضا وخصومات لا حصر لها لتختار من بينها ما يناسبك، حيث إنها تقوم بجميع أعمال وخدمات الشحن على يد عمال ماهرين ومتخصصين في ذلك المجال، علاوة على استعانتها بأحدث الأجهزة والأدوات والوسائل التي تحافظ على ممتلكاتك حتى تصل بالشحن البحري بأمان إلى الجزائر.

أفضل شركة شحن من السعودية الي الجزائر

بمجرد أن تقرر أن تنتقل من السعودية إلى الجزائر لا بد أن تستعين بشركة متخصصة ورائدة في ذلك المجال مثل شركة انوار الحرمين المتخصصة في الشحن البحري، لما تقدمه من خدمات عديدة إلى عملائها، وهي كالآتي:

  • يعمل لديها مشرفون ومهندسون متخصصون يعملون على وضع خطة قبل البدء في عملها ليكون العمل بترتيب ونظام من أجل الحفاظ على الشحنات وأغراض العملاء فور نقلها.
  • تقدم إلى عملائها فريق عمل ماهر وممتاز وخبير تقوم بتدريبه بصورة دورية وبامتياز ليتعامل مع جميع أنواع الشحنات وأحجامها وجميع الأجهزة والبضائع والخاصة بالشركات والمؤسسات بحذر شديد.
  • توفر إلى علائها أفضل أدوات ومواد التعبئة والتغليف لضمان عدم تلف الأثاث المنقول والشحنات وسرعة الوصول إلى مكان العميل بأمان كبير وسلامة.
  • تقوم بمساعدة جميع عملائها في تقديم جميع الخدمات التي يحتاجون لها فيما يتعلق من شحن ونقل من السعودية إلى الجزائر وفي أي وقت يريدونه.
شركة شحن من السعودية الي الجزائر
شركة شحن من السعودية الي الجزائر

مزايا شركة شحن من السعودية الي الجزائر

هناك مزايا عديدة تتمتع بها شركة انوار الحرمين وتجعل العملاء يسارعون إلى التعامل معها من جميع أنحاء السعودية، وهي كما يلي:

  • يوجد لديها خدمة عملاء ممتازة وتعمل على مدار الوقت للرد على جميع أسئلة واستفسارات  وشكاوى ومشاكل عملائها والعمل على حلها بسرعة كبيرة.
  • تقدم خدمات بجودة عالية وبأسعار خيالية لا مثيل لها لدى أي شركة شحن دولي بحري أخرى.
  • تتيح خصومات كبيرة وعروضا ضخمة تصل إلى أكثر من 35%على جميع خدماتها.
  • تلتزم بمواعيدها مع عملائها دون حدوث أي تأخير وتتمتع بسمعة طيبة.
  • تملك خبرة طويلة في مجال الشحن الدولي تزيد على الـ 20 عاما مما جعلها في صدارة شركات الشحن الدولي.

أسعار شركة شحن من السعودية الي الجزائر

تقدم شركة انوار الحرمين خدمات شحن بحري من السعودية إلى الجزائر بأفضل جودة ممكنة وبأسعار زهيدة وتنافسية وحصرية في آن واحد، وذلك لأنها تسعى جاهدة وبشكل مستمر إلى راحة عملائها وكسب ثقتهم ورضاهم، ومن أجل تلبية جميع متطلباتهم واحتياجاتهم على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة أيضا.

حيث إنها تقدم بشكل مستمر أفضل العروض الخاصة باليوم الواحد والشهرية والأسبوعية والمستمرة طيلة العام، والخاصة أيضا بالأعياد والمناسبات والخصومات الضخمة أيضا والتي يمكن أن تصل إلى ما يزيد على 50%، وتتميز بأنها تعمل طوال اليوم، أي على مدار الـ 24 ساعة، لذلك يمكنك الاتصال بها في أي وقت تريده، حتى تستمتع بخدماتها وتدخر الكثير من نقودك وتفوز بنسب خصم كبيرة جدا وعروض خيالية.

ويعتقد عملاء كثيرون أن خدمات الشركة تحتاج إلى نقود كثيرة، إلا أن الحقيقة خلاف ذلك، لأن أسعار الشحن ليست كبيرة، ومعقولة جدا، مما يجعل العملاء يتسارعون إلى اللجوء إليها في الشحن البحري، وتحرص جدا على أن تقدم أسعارا بسيطة ورخيصة ومناسبة لعملائها من أجل جذبهم إليها وكسب ثقتهم ورضاهم.

الشحن من السعودية إلى الجزائر

تقوم شركة انوار الحرمين بنقل جميع أغراض عملائها ومنتجاتهم وبضائعهم وممتلكاتهم الشخصية بمنتهى السهولة وسرعة كبيرة، لما تملكه من خبرة طويلة وحلول عديدة في مجال الشحن بجميع أنواعه، خاصة الشحن البحري.

حيث إنها توفر الأمان الكامل والحماية الكبيرة لشحنات العملاء لديها عند نقل أغراضهم وممتلكاتهم وشحناتهم الخاصة، للحفاظ عليها من مخاطر العوامل الجوية المختلفة مثل الأمطار والرطوبة وأشعة الشمس المرتفعة وغير ذلك، بالإضافة إلى اهتمامها بشكل كبير بتوفير أكبر عدد من المخازن الممتازة والمتخصصة في تخزين أغراض وشحنات العملاء وحمايتها من عدم تعرضها لأي مخاطر أو أضرار.

شركة شحن من السعودية الي الجزائر
شركة شحن من السعودية الي الجزائر

شحن السيارات لدى شركة شحن من السعودية الي الجزائر

تقوم شركة انوار الحرمين بتحديد شروط عديدة ومهمة لا بد من اتباعها لشحن السيارات بصورة صحيحة وهي كالآتي:

  • لا بد أن تكون السيارة مسجلة بصورة نظامية في الدولة التي تأتي منها، على أن يكون معها دفتر أصلي بالملكية.
  • تحديد الفترة الزمنية من وقت تسليم العميل الدفتر، مع عدم قدرة العملاء المقيمين على استخدام الدفتر بشكل منتظم وعادي لمدة 6 أشهر أو ما يزيد على ذلك.
  • يجب أن يكون مرفقا مع السيارة دفتر مرور دولي، بشرط أن يكون من النوادي السياحية الأجنبية، وتحديد فترة العمل فيها وهي 12 شهرا.

شحن العفش من السعودية إلى الجزائر

تقوم شركة انوار الحرمين بشحن الأثاث بجميع أنواعه من السعودية إلى الجزائر، وذلك على يد فريق عمل يتمتع بالكفاءة والمهارة والخبرة والمكون من عدد من النجارين المتخصصين في كيفية فك وتركيب العفش بشكل احترافي وصحيح، ومن ثم القيام بتغليفه حتى لا يتعرض للتلفيات والكسور والتمزق والخدوش والغبار وأي نوع من الأوساخ.

ليس ذلك فقط بل أيضا تستطيع الاعتماد عليها بشكل كامل إن كنت تود نقل أو شحن أي نوع من الموبيليا أو المفروشات والمراتب والملابس الخاصة بك وغير ذلك من الأغراض المنزلية الأخرى، لما تقوم به بجميع أعمال الشحن البحري باحترافية عالية، معتمدة في ذلك على أفضل طاقم عمل لديها من الخبراء والمتخصصين المحترفين وكل ذلك وأكثر بأسعار رخيصة ومناسبة لجميع فئات العملاء وفي متناول يدهم.

ننصحك بسرعة التعامل معها إن كنت تود شحن أي أغراض أو بضائع أو أجهزة أو ممتلكات خاصة بك من السعودية إلى الجزائر، لأن شركة انوار الحرمين تعتبر من شركات الشحن الدولي الشهيرة والتي تقدم أرخص الأسعار الممكنة وعلى مستوى عال من الدقة والكفاءة في تقديم أعمالها، بالإضافة إلى التزامها بالمواعيد المتفق عليها مع العملاء دون أي تأخير.

الأسئلة الشائعة

ما الأشياء التي تعمل شركة انور الحرمين على شحنها من السعودية إلى الجزائر؟

هناك أشياء عديدة تقوم شركتنا بشحنها من السعودية إلى الجزائر، تتمثل في الأثاث المكتبي وإيكيا وأنواع كثيرة من الأثاث والبضائع والأجهزة الكهربائية والإلكترونية والطبية والهواتف المحمولة وغيرها والعمل على تغليفها بشكل جيد منعا لتعرضها للفقد أو الكسر أو التلف.

ما المعايير التي تتبعها الشركة في تحديد الشحن من السعودية إلى الجزائر؟

توجد معايير عديدة تتبعها الشركة في تحديد تكلفة الشحن من السعودية إلى الجزائر إلى عملائها، وهي حجم ونوع الشحنة المراد شحنها والمسافة ما بين مكان العميل القديم في السعودية والجديد في الجزائر ومواد التغليف التي استخدمت في التغليف وعدد العمال المطلوبين لنقل الشحنات ونوع الشحن إن كان بحريا أو بريا أو جويا.

 

  call whats