شركة شحن من السعودية الي المغرب 0560533140

شركة شحن من السعودية الي المغرب تعمل على إتاحة كافة خدمات النقل الدولي عن طريق البحر بواسطة شاحنات تنقل العفش إلى السفن وهي ميزة لا توجد في الكثير من الشركات إلا أننا حريصين على أن نقدم مختلف الامتيازات الفريدة من نوعها تبعا للأساليب الحديثة المعتمدة عالميا وتوفير طاقم فني احترافي يتخصص في هذا المجال، كما نوفر أسطول ضخم من الشاحنات والسيارات مقدم من انوار الحرمين التي لها بصمة قوية وذات صيت ذائع بين المنافسين يجعلنا الأقوى والأشرس دائما.

شركة شحن من السعودية الي المغرب

يبدو أمر الانتقال من بلد إلى آخر صعب للغاية ولكننا قبلنا التحدي، ووفرنا لكم طريقة سهلة لنقل الاثاث من مكان لآخر عن طريق البحر وبأقل التكاليف الممكنة.

يتم إعطاء شهادة ضمان حتى يطمئن الأفراد على سلامة مقتنياتهم وحفظها لأطول فترة ممكنة وتوصيلها بسلام.

لدينا مجموعة من الفنيين والمتخصصين في أعمال النقل، ويتم تدريبهم على أكمل وجه لتحريك المنقولات عن طريق الحمل أو استخدام الرافعات.

نمتلك عدد من السائقين المحترفين الذين يمتلكون الكفاءة والخبرة في تلك المهنة لسنوات عديدة.

هدفنا الأول هو توصيل الأمتعة بشكل آمن وسليم دون وقوع خسائر، فنحن نتميز بالدقة الاحترافية التامة بالإضافة إلى ما يمكن تحقيقه من توفير باقات ترضي حاجة الأفراد.

شركة شحن من السعودية الي المغرب
شركة شحن من السعودية الي المغرب

 مزايا شركة شحن من السعودية الي المغرب

تتسم شركة انوار الحرمين بعدة امتيازات تجعلها الأفضل على الإطلاق من بقية المؤسسات المنافسة، وتجعلك تقوم باختيارنا دون قلق او خوف ومن أهم ما يميزها ما يلي:

  • تساعد في تسهيل الإجراءات والرسوم المطلوبة والمرور من الجمارك، حيث تقوم بإنجاز كل متطلبات السفر بطريقة سليمة وشرعية.
  • كما تقدم عدد كبير من وسائل المواصلات من سيارات وشاحنات مختلفة الأحجام، ومنها التي تعمل كهربائي وهيدروليكي.
  • أيضا تقوم بتنسيق مأمورية السفر بشكل دقيق منظم من بداية الطريق حتى الوصول إلى المكان المراد الانتقال إليه.
  • يوجد لدينا افخر أنواع التغليفات التي تتناسب مع جميع أنواع الأثاث، وغالبا ما تكون مستوردة الصنع وتطابق الشروط العالمية.
  • كما نعمل على تطوير خدماتنا بشكل مستمر للحصول على نتائج مبهرة، مع عمل تدريبات واجتماعات دورية كي نحصل على أفضل ما لدينا.

أرخص شركة شحن من السعودية الي المغرب

تمنح المؤسسة العديد من العروض وقوائم الأسعار التي تلبي رغبة الجميع، وتمكين السفر بكل سهولة وبساطة خلال وقت وجيز، نعمل على نقل الأمتعة بسعر رخيص يتوافق مع الميزانيات المتاحة.

أيضا نسهل عملية الشحن دوليا من السعودية إلى المغرب بتكاليف ممتازة يستطيع أي شخص القدرة على دفعها دون قلق.

يعتمد احتساب التكلفة على تحديد كمية العفش المنقولة بالإضافة إلى المواد ووسائل النقل المستخدمة وحساب المسافة التي يتم السفر إليها.

كما يوجد شهور في السنة تكون مليئة بالعروض والخصومات الحصرية التي لا مثيل لها، كما يوجد خدمات إضافية مثل تخزين المنقولات وحمايتها من عوامل الكسر والاصطدام.

شركة نقل الأمتعة من السعودية الي المغرب

تعتمد شركة شحن من السعودية الي المغرب على عدة طرق مختلفة لتوصيل المقتنيات بطريقة آمنة وسليمة دون إهدار وقت، ويراعى تحسين مستوى الخدمة بشكل مستمر للوصول إلى أفضل مستوى.

يعتمد فريق العمل على استخدام السبل الحديثة في نقل المحتويات بعد القيام بتغليفها جيدا، ووضعها داخل كراتين مخصصة، ويتم تحويلها إلى الميناء ورفعها بواسطة الشاحنات والعمل على تأمينها داخل مخازن السفن ومن ثم يتم تحويلها إلى المسكن الجديد.

لا يقتصر الأمر على نقل الأمتعة الخاصة بالأفراد بل يمتد عملنا إلى نقل محتويات الشركات والمكاتب والمصانع ونقدم لهم عروض خاصة تتناسب معهم.

شركة شحن من السعودية الي المغرب
شركة شحن من السعودية الي المغرب

اسعار شركة شحن السعودية

يوجد الكثير من المؤسسات التي تقدم عمليات الشحن بحري إلا أن انا في شركة شحن من السعودية الي المغرب مسهل تحويل البضائع والمنتجات بأسعار خيالية تتلاءم مع حاجة التجار والأفراد.

تتميز هيئة انوار الحرمين بتوفير كافة الضمانات الكافية لإتمام عملية الشحن بكل سهولة مع التعاقدات مع مختلف الشركات والمصانع.

تختلف أسعار الشحنات باختلاف نوعها وحجمها ومدة بقائها في البحر، وتستمر عروضنا على مدار السنة، وفي حال أي تلفيات يتم تعويض الخسائر.

التواصل مع شركة شحن من السعودية

تحتاج شركات الشحن إلى جهد كبير لخلق مكانة وسمعة طيبة بين المنافسين، وهذا ما قامت به مؤسستنا خلال السنوات الماضية والكفاح لحفر اسم عريق في الأسواق، والآن نتذوق ثمرة نجاحاتنا بشهادة التجار.

  • يتم تسهيل إمكانية التواصل بالشركة عبر الأرقام الخاصة بنا، والرد على جميع الأسئلة في الحال.
  • نمتلك أرقام واتس اب وتليجرام للتواصل عن طريق إرسال الرسائل والرد عليها على مدار اليوم.
  • نتلقى جميع اتصالاتكم واستفساراتكم على الفور، والعمل على إخبارك لكل ما ترغب.
  • لدينا في شركة شحن من السعودية الي المغرب صفحة فيس بوك رسمية يمكنك متابعتها وتصفح كل ما هو جديد، ويسعدنا تعليقاتكم.

لماذا التعامل مع شركة شحن من السعودية الي المغرب

يرجع ذلك إلى طبيعة العلاقات بين البلدين اقتصاديا وتجاريا، كما تربطهم علاقة وطيدة، أما جغرافياً هناك خطوط تقارب بين السعودية والمغرب عن طريق البحر، مما يسهل عملية السفر وتبادل التعاملات وسهولة نشاط الشحن البحري بالعكس عما يمكن شحنه عن طريق البر.

يتم استخدام أنواع مستوردة من خامات التغليف المتينة للحفاظ على قطع الأثاث وحمايتها من عوامل الخدش والكسر، استنادا إلى حاملات الرفع القوية التي ترفع أثقل الأوزان.

تهتم شركة انوار الحرمين بتسليم البضائع في الموعد المحدد ومراعاة الانضباط بخطط العمل المطلوبة وتسليم الأوراق المشروطة وإنجاز كافة الإجراءات اللازمة كما تم الاتفاق عليها.

مستويات تغليف وحماية البضائع

شركة شحن من السعودية الي المغرب توفر أفضل مستويات الحماية والأمان للبضائع والأحمال، وذلك من خلال تقديم مستويات عالية من التغليف الآمن والذي يتضح من خلال الآتي:

  • يتم توفير أفضل أنواع الكراتين القوية التي تتحمل أثقل وزن ممكن، وهي تناسب جميع أشكال البضائع، وتتحمل الانتقالات والاهتزازات التي تحدث أثناء الطريق.
  • نقوم باستخدام البابلز لتغليف الأجهزة القابلة للكسر والزجاج والمرايات وما إلى ذلك.
  • يراعى تغليف المكيفات من الداخل إلى الخارج، والأجهزة الكهربائية.
  • يستخدم طبقات من الفلين لحماية المنقولات من عوامل الكسر، وخاصة الغسالات والثلاجات والشاشات.
  • يوجد لدينا أكياس الزيبلوك المتخصصة في نقل الرفائع والأشياء صغيرة الحجم، والأكسسوارات الغالية.
  • تتحمل الشركة أي خسائر أو مفقودات، في حين أن يشهد تاريخنا أننا لا نقع أي خسارة، ونحافظ على المحتويات بأفضل صورة ممكنة.

شحن بحرى بالسعودية

شركة شحن من السعودية الي المغرب أولى المؤسسات التي تقوم بعمليات الشحن البحري على أكمل وجه وتوقيت العلاقات بين البلدين ومما لا شك فيه أننا نعمل على تنفيذ خطط واستراتيجيات بشكل دقيق.

أسعارنا رخيصة ومخفضة بالنسبة لبقية المنافسين، كما نقوم بعمل عروض مستمرة بشكل دوري.

نعمل على تحسين وتبادل العلاقات والآراء بشكل مستمر مع أصحاب البلدان الاخرى وتطبيق كل ما هو جديد ويخدم المواطن.

نساهم في إنجاز المهام من ناحية تجهيز التصريحات والأوراق وتوفير كافة التسهيلات للحصول على الخدمة في أسرع وقت ممكن.

  call whats