شركة شحن من القصيم الي قطر 0560533140

تقدم شركة شحن من القصيم الي قطر المتخصصة في خدمات شحن العفش إلى خارج المملكة جميع الأعمال بشكل مميز واحترافي ليحصل العميل على خدمة متكاملة في وقت قياسي بدون أي مخاطر، فقد يتمكن فريق العمل المدرب والموجود في شركة أنوار الحرمين بتنفيذ شتى الأعمال بمنتهى الكفاءة والاحترافية ليتك المحافظة على جميع ممتلكات العميل بقدر عالي من الكفاءة وبدون أن تتعرض الممتلكات إلى أي مخاطر، فيمكنك أن تتواصل معنا ليقوم فريق العمل الموجود لدينا بالرد عليكم وتوضيح شتى التفاصيل الخاصة بالخدمات الخاصة بنقل الأثاث بجميع أنواعه.

شركة شحن من القصيم الي قطر

تختص أنوار الحرمين بكل الأمور المتعلقة بالخدمة بداية من فك العفش وتنظيف وإصلاحه ونقله من مكان إلى آخر بعد التغليف ولديها كل المقومات التي تساعدها في إنجاز المهمات بالكامل بقدر عالي من الاحترافية الشديدة:

  • حيث أنها تملك الأوناش الحديثة والرافعات القوية التي تتحمل عدد كبير من العفش والأثاث لتقوم بتنزيله إلى الأدوار الأرضية ويتم نقله إلى السيارات المجهزة.
  • كما لديها أجهزة ومعدات قوية تعمل على فك وتركيب العفش بدون أن يحدث له أي خدش نهائيا، وهذا حتى يتم المحافظة بشكل قوي على ممتلكات العملاء.
  • فسارع في الاتصال بنا في أي وقت حتى تتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بالخدمات لنقل العفش بقدر عالي من الكفاءة والمهارة.
  • ولدينا أدوات تغليف تساعد في تغليف الملابس وحمايتها من الأتربة وتغليف أدوات المطبخ والأثاث بجميع أنواعه بشكل مميز وراقي.
  • كما لدينا في شركة أنوار المدينة السيارات المتخصصة في نقل العفش والممتلكات بدون أن يعاني الأثاث من أي كسر خلال عمليات النقل.

الأوناش والرافعات في شركة شحن من القصيم الي قطر

السبب الرئيسي وراء شهرة شركة أنوار الحرمين هي أنها تقوم بالاعتماد على الرافعات والاوناش الحديثة التي تقوم بوضع العفش عليها ومن ثم يتم تنزيله إلى الدور الأرضي حتى يكون من السهل نقله إلى السيارات.

وهذه الأوناش مجهزة بطريقة احترافية حتى تقوم بتنزيل العفش من العمارات الطويلة بدون أن يتعرض إلى أي مخاطر خلال عملية النقل من الأدوار العليا على السلالم الضيقة، وهذا ما يجعل الأثاث يتم تنزيله بشكل مميز واحترافي بدون أي مشاكل.

فقد تختص الشركة في تنفيذ جميع الأعمال بقدر عالي من الكفاءة والدقة والمهارة، وهذا ما يجعلنا نقوم بإتمام الخدمة في أي وقت حتى يتمكن عملائنا الكرام من إنجاز المهام المختلفة ليستفيد من الخدمة في أي وقت وفي مدة بسيطة للغاية.

سيارات شركة شحن من القصيم الي قطر

تتميز شركة شحن من القصيم الي قطر بأن لديها سيارات مجهزة وحديثة للغاية تقوم بنقل العفش بقدر عالي من الكفاءة من العقارات إلى داخل السيارات حتى تصل إلى المكان الجديد المتفق عليه مع العميل.

فضلا عن أن السيارات المتوفرة لدينا مجهزة بشكل مميز واحترافي من جميع الجوانب حتى لا تكون السبب في إدخال عوامل التعرية المختلفة منها الأمطار والحرارة التي تؤثر على مستوى العفش والأثاث من الرطوبة والحرارة التي تؤدي إلى تلف الممتلكات.

فقد تعتمد الشركة على أحدث الشاحنات والسيارات التي تستخدم في الشحن البري وهذا من أجل تغطية المسافة بالكامل بين البلدين التي تتم خلالهما عملية النقل بدون أي مشاكل، فلا داعي للقلق نهائيا في حالة التعامل مع شركتنا الخبرة في هذا المجال.

فهي تملك كل المقومات التي تساعدها في إنجاز شتى الأعمال بمنتهى الدقة، وهذا من خلال الفنيين المدربين على التعامل مع جميع أنواع الأثاث المتوفرة لدى العملاء والتعامل مع الأعداد المختلفة التي تتوفر لدى العملاء.

أدوات التغليف في شركة شحن من القصيم الي قطر

تختص الشركة بالاعتماد على مجموعة مختلفة من أدوات التغليف المختلفة التي تساعد في إنجاز المهمة بشكل دقيق ومميز وراقي، وهذا حيث أن المؤسسة تعتمد على أنواع مختلفة تساعدها في حماية الأثاث بالكامل من أي عوامل تعرية ومنها:

  • التغليف باستخدام الفلين وهذا من خلال وضع الأدوات الموجودة في المطبخ والتي تكون معرضة إلى الكسر والتلف خلال عملية النقل.
  • استخدام البلاستيك المفقع يتم وضع فيه الأنتيك والتحف التي يخاف عليها العميل من الكسر أثناء عمليات النقل، وهذا حيث أنها تكون معرضة إلى الكسر خلال النقل الغير متبع بطريقة دقيقة.
  • كما ان الشركة لديها تقنيات حديثة منها الكراتين القوية التي يتم وضع فيها الأطباق وغيرها من الحلل وأدوات المطبخ.
  • ويقوم الفنيين بفك المطابخ الكبيرة والدولاب وترقيم الأرفف حتى يكون من السهل تركيبها مرة أخرى بمنتهى الكفاءة وبسهولة لا توجد في أي مكان آخر.
  • فضلا عن أن الشركة لديها ورق مقوى يعمل على تغليف الأثاث من الكنب والأنتريهات وغيرها من المفروشات المبطنة حتى لا يدخل له الأتربة والأمطار خلال عمليات النقل.
  • ولدينا الأحبال التي تثبت جميع الممتلكات في السيارات حتى لا تهتز أثناء القيادة وهذا ما يجعل الشركة تحافظ على الأثاث الخاص بالعميل بمنتهى السلاسة والبساطة.

مميزات التعامل مع شركة أنوار الحرمين

تتميز شركة شحن من القصيم الي قطر بأن لديها الفنيين الخبراء في مجال نقل العفش من مبنى إلى آخر، وهذا حتى يتم المحافظة بشكل كبير على ممتلكات العملاء، وهذه المميزات تتمثل في:

  • تتميز الشركة بالاعتماد على كل ما هو متطور من الأعمال والفنيين الخبرة في هذا المجال والقادرين على إنجاز الأعمال بشكل راقي واحترافي.
  • كما تتميز شركة أنوار الحرمين بالاهتمام بكافة ممتلكات العملاء وهذا ما يجعل الخدمة تتم بمنتهى الاحترافية الشديدة للحفاظ على جميع ممتلكات العميل خلال عملية النقل.
  • كما أنها تقوم بتنفيذ الخدمة في وقت قياسي وهذا حتى لا يشعر العميل بالقلق على ممتلكاته، ففي المدة المحددة مع العميل يتم توصيل الأثاث إلى المكان المحدد.
  • سهولة التواصل بشركتنا متوفرة عبر الأرقام الخاصة بنا حيث يقوم العميل بالاتصال بنا في أي وقت لطلب الخدمة الرائعة على مدار اليوم.
  • نستخدم أفضل التقنيات والأجهزة والمعدات التي تسهل علينا إنجاز المهمة بدون أي مخاطر تؤثر على الممتلكات.
  • أسعار الخدمة الخاصة بنقل العفش مناسبة للغاية مع العملاء في أي وقت على مدار اليوم.

خدمة الشحن من شركة شحن من القصيم الي قطر

تختص الشركة بتقديم خدمة رائعة ومميزة للغاية وهي الشحن الكامل لجميع ممتلكات العملاء من مكان إلى آخر بمنتهى البساطة وهذا من أجل إنجاز العديد من الأعمال والمهام التي تطلب من الشركة بقدر من الاحترافية الشديدة.

فيمكنك الاتصال بنا حتى تستمتع بجميع الأعمال والخدمات المتعلقة بنقل العفش وتنفيذ أعمال الشحن الدولي باحترافية شديدة، فسارع في طلب خدمة فك وتغليف الأثاث المنزلي والمكتبي والشركات والفندقي وغيرها من الأعمال الأخرى.

تعد شركة أنوار الحرميين شركة شحن من القصيم الي قطر مميزة وخطيرة، فهي الأولى في مجال شحن الأثاث من المملكة إلى خارج المملكة بدون مخاطر يعاني منها العملاء، وهذا من خلال الفنيين الخبرة في هذا المجال والقادرين على إنجاز جميع الأعمال بقدر عالي من الدقة والمهارة في تنفيذ الخدمة بشكل لائق.

  call whats