نقل عفش من جدة الي لبنان 0560533140 شركة شحن بحري من جدة للبنان

تعد عملية النقل والشحن للخارج من الأمور التي يقلق منها أي عميل، لأنها تحتاج إلى مجهود ووقت ومال لكي تتم بنجاح، لكن مع شركة نقل عفش من جدة الى لبنان لا داعي للقلق لأن الشركة وفرت لكم حلول لكل هذه المشاكل ولهذا فقد أصبحنا من أفضل الشركات المتخصصة في أعمال النقل والشحن، شحن من جدة الى بيروت أنوار الحرمين لنقل الأثاث الى لبنان بيروت , بالفعل نحن ضمن افضل شركات الشحن البحري من جدة الى لبنان لبيروت داخل دليل شركات نقل العفش بجده المختصة بتقديم خدمات الشحن البحرى و البرى من السعودية الى لبنان وتميزنا هذا جاء بناءا على ثقة وضعها جميع العملاء الذين قد تعاملوا معنا على مدار السنين السابقة فللخبرة والالتزام بالمواعيد وتقديم خدمات متميزة مقابل اقل اسعار لشحن الاثاث الى لبنان كان لهم الدور الاكبر فيما وصلنا اليه الان من ثقتكم الغالية

أفضل شركة شحن من جدة الي لبنان

يفضل الكثير من العملاء اختيار شركتنا لما فيها من مميزات وهو ما يبحثون عنه ومن بين هذه المميزات:

  • فريق العمل الذي يعمل في الشركة يعد من أمهر الأيدي العاملة المدربة والذي يمتلك الخبرة بالكثير من أعمال النقل التي تقوم بها الشركة.
  • توفر الشركة للعميل الكثير من النفقات وخاصة لو اختار العميل خدمة النقل الشاملة، لأنه يستطيع الحصول على كافة الأعمال المتعلقة بالنقل بخصم خاص.
  • توفر الشركة ضمان خاص للعميل بوصول المنتجات والعفش الذي يتم شحنه لأننا نهتم بتغليف الأثاث بشكل جيد لضمان سلامتها.
  • تتولى الشركة كافة الأعمال المتعقلة بتخليص الأوراق والمستندات الخاصة بأعمال النقل والشحن.

العوامل المؤثرة في أسعار الشحن للبنان

بالطبع يختلف سعر الشحن على حسب مجموعة من العوامل وهي:

  • كمية المنقولات التي يتم نقلها.
  • عدد السيارات التي تستعمل في نقل الأثاث والمفروشات.
  • عدد الأيدي العاملة التي تعمل في عملية النقل والشحن.
  • بجانب الخدمات التي يحصل عليها العميل، لأن بعض العملاء تختار خدمة الشحن فقط، والبعض يختار خدمة النقل الشاملة المقدمة من الشركة.

مواصفات سيارات نقل شركات نقل عفش من جدة الى لبنان

سيارات النقل التي تتولى أعمال الشحن والنقل تعد من أبرز عوامل نجاح شركتنا المتخصصة في أعمال الشحن، ومواصفات هذه السيارات كالتالي:

سيارات النقل الموجودة في الشركة مزودة من الداخل بالمطاط الذي يحافظ على المنقولات من التعرض للكسر.

كما يعمل على سيارات النقل فريق من السائقين المحترفين والحاصلين على رخصة قيادة من الدرجة الأولى.

أسطول السيارات الموجود لدى الشركة متعدد الأحجام، بحيث يقوم بنقل أي كمية من المفروشات والأثاث من داخل وخارج المملكة.

طرق شحن الأثاث مع نقل عفش من جدة الى لبنان

متوفر لدى الشركة العديد من طرق الشحن للأثاث والمفروشات إلى لبنان وهي:

  • الشحن البري بالاعتماد الكامل على سيارات الشركة.
  • الشحن الجوي ولكن هذا النوع قد لا يناسب شحن كل أنواع المنقولات.
  • الشحن البحري الذي قد يستغرق وقت أطول من الشحن الجوي والبري.

:اجراءات نقل الاثاث من السعودية الى لبنان, ارخص شحن من السعودية للبنان, ارخص شركة شحن من السعودية الى لبنان, اسعار الشحن من لبنان الى السعودية, اسعار شحن الاثاث من السعودية الى لبنان, افضل شركات نقل الاثاث الى لبنان, الاوراق المطلوبة لنقل العفش من السعودية الى تركيا, شحن اثاث من الرياض الى لبنان, شحن اثاث من السعودية الى لبنان, شحن اثاث من السعوديه الى لبنان, شحن اغراض للبنان, شحن الاثاث من جدة الى لبنان, شحن تمر الى لبنان, شحن عفش من السعودية الى لبنان, شحن عفش من جدة الى لبنان, شحن لبنان بكم, شحن من جدة الى بيروت, شحن من جدة الى لبنان, شحن من جدة لبيروت, شحن من جدة للبنان, شركات الشحن من السعودية الى لبنان, شركات النقل البحرى من جدة الى لبنان, شركات تحميل عفش, شركات نقل الاثاث في من جدة الى لصيدا, شركات نقل العفش من جدة للبنان, شركة نقل الأثاث, شركة نقل عفش من جدة الى لبنان, من السعودية الى لبنان DHL, نقل اثاث السوق المفتوح, نقل عفش حراج, نقل عفش من جدة الى لبنان

شحن برى من جدة الى لبنان – شركات شحن من جدة الى بيروت – شحن من جدة لبيروت

أبرز الخدمات المقدمة من شركة نقل عفش من جدة الى لبنان

إن شركتنا المتخصصة في أعمال النقل لا تتولى فقط أعمال النقل للمفروشات، ولكن أيضًا تقدم العديد من الخدمات الأخرى ومنها:

إصلاح الأثاث المكسور

في حالة وجود أي أثاث مكسور، فإن فريق العمل يتولى إصلاح هذا الأثاث قبل القيام بنقله، خاصة وأن لدينا فريق من الفنيين المتخصصين في التعامل مع كافة أنواع الأثاث.

كما أنه في حالة نقل الأثاث المكسور، فإن هذا الأمر قد يزيد من تعرض هذا الأثاث للكسر، لهذا يتولى فريق العمل إصلاح هذا الأثاث.

تلميع الأثاث

من بين الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة هي تلميع الأثاث الخشبي والنحاسي والزجاج وغيرها من أنواع الأثاث المختلفة بأجود مواد تلميع الأثاث.

تلميع الأثاث من الأمور التي تجعل شكل الأثاث يبدو مثل الجديد ويكون بصورة جيدة وهي من الأمور التي تجعلنا نحصل على رضاء عملائنا الكرام.

فك والتركيب

يحتاج العميل بلا شك إلى فريق من النجارين وفني تكيف ومتخصصين في فك الستائر وغيرهم من العمال لفك الأثاث المنزلي.

لكن مع شركتنا لا داعي للاستعانة بأي فريق عمل من الخارج، لأن فريق العمل التابع لدى الشركة يتولى كافة أعمال الفك والتركيب لكل الأثاث المنزلي وبالتالي يوفر على العميل الكثير من النفقات.

خدمة تغليف الأثاث مع نقل عفش من جدة الى لبنان

من بين الخدمات المميزة التي تهتم بها الشركة الاعتماد على مواد تغليف عالية الجودة يتم استعمالها في تغليف كافة المنقولات التي يتم نقلها.

استعمال مواد التغليف يحافظ بشكل كبير على الأثاث المنزلي من التعرض للأتربة، الكسر، الخدش وغيرها من المشاكل الأخرى المتعلقة بالنقل.

بالإضافة إلى أننا نعتمد على العديد من منتجات التغليف مثل الكارتون، الفلين، البطاطين، الورق الاسترتش، الورق المقوى وغيرها من مستحضرات التغليف المختلفة.

ونش رفع الأثاث لدى شركات نقل عفش من جدة الى لبنان

مع انتشار الأبراج والأدوار العليا، انتشرت فكرة الاعتماد على الونش الكهربائي لتحميل المنقولات عليه لتوفير الوقت والجهد.

يعد الونش الكهربائي أحد أدوات التكنولوجيا الحديثة التي تعتمد عليها الشركة في أعمال نقل المفروشات والتي توفر الحماية للمنقولات من التعرض للكسر أو الخدش الذي كان يصيب العفش في السابق عند النقل العادي.

كما أن الاعتماد على الونش الكهربائي في أعمال النقل والرفع، يوفر على العميل الكثير من النفقات التي كان تنفق في الأيدي العاملة التي تقوم بحمل الأثاث، بجانب توفير الكثير من الوقت والجهد.

أسعار الشحن من جدة الى لبنان

تعد الأسعار التي توفرها لكم شركة نقل عفش من جدة الى لبنان هي أرخص سعر نقل في المملكة بالكامل.

كما تتيح الشركة للعميل خدمات الدفع المتاحة له، بحيث يتم الدفع كاش أو من خلال بطاقات الائتمان أو إجراء تحويل بنكي من الهاتف المحمول.

يختلف أسعار نفقات النقل على حسب كمية المنقولات التي يتم نقلها، وكذلك وفق مجموعة الخدمات التي يحصل عليها العميل في عملية النقل.

كما توفر شركة نقل عفش من جدة الى لبنان مجموعة من الأسعار التنافسية والعروض التي تقدم للعملاء الكثير من الخصومات، لهذا عليك بمتابعة عروض الشركة.

مميزات فريق عمل شركة شحن من جدة الى لبنان

يعد فريق العمل من أبرز أسباب وعوامل نجاح شركتنا، ولهذا يتم الحرص على أن يكون فريق العمل كالتالي:

  • لدى الشركة مجموعة متنوعة من فريق العمل بالجنسيات المختلفة، الفلبينيين، المصريين، الهنود، وغيرهم لكي يختار العميل الفئة التي يفضل التعامل معها.
  • يتم عقد دورات تدريبية كل فترة لجميع أعضاء فريق العمل لكي يتعرفون على أخر التطورات في مجال أعمال النقل والتعرف على أي أدوات حديثة يتم الاعتماد عليها في النقل.
  • جميع أعضاء فريق العمل لديه الخبرة في القيام بكافة الأعمال التي يحتاجها النقل وبالتالي لن تحتاج لأي أيدي عاملة من الخارج.
  • كما أن فريق العمل يتميز بالصدق والسرعة والالتزام مع العميل، وسوف يشعر العميل بالراحة الكاملة أثناء التعامل مع فريق العمل التابع لدى شركة نقل عفش من جدة الى لبنان.

الآن وفرت لكم شركة نقل عفش من جدة الى لبنان جميع الحلول المتعلقة بأعمال النقل، لهذا عزيزي العميل لو كنت ترغب في التعامل مع شركة تتميز بالسمعة الطيبة والخبرة الكبيرة في مجال النقل، لا تتردد في التواصل معنا عبر أرقام شركات نقل عفش من جدة الى لبنان وسوف نصلك على الفور لتقديم خدمة النقل المفروشات بأعلى جودة وأقل سعر.