أفضل شركة نقل عفش بالدمام 0562822498 الشركة الاولي لنقل الاثاث في الدمام

إن كنت تبحث عن شركة نقل عفش بالدمام ممتازة وتعمل على نقل جميع منقولاتك وعفشك بأمان وبسرعة كبيرة، فإننا ننصحك بالتعامل مع شركة انوار الحرمين التي لديها خبرة كبيرة تزيد على 30 عامًا في فك العفش ونقله وتغليفه وتركيبه مرة أخرى في المكان الجديد، بالإضافة إلى امتلاكها فريق عمل ضخم وعمالة مدربة لديها خبرة في التعامل مع العفش.

مميزات شركة نقل عفش بالدمام

هناك الكثير من المميزات التي تتمتع بها شركة انوار الحرمين وتجعل العملاء يقبلون عليها، وهي:

تمتلك الشركة أفضل عمالة مدربة على فك الأثاث وتركيبه مرة أخرى في المسكن الجديد بجودة عالية وكفاءة كبيرة.

عمال الشركة كفء ولهم خبرة طويلة في التعامل مع العفش ورفعه وتنزيله في المكان الجديد.

أسعار الشركة مناسبة للجميع وفي متناول يدهم وبأسعار رخيصة ولا تقبل المنافسة.

تملك الشركة عددًا كبيرًا جدًا من السيارات المجهزة بأحدث الإمكانيات المتعلقة بنقل الأثاث ودون حدوث أي كسور أو خدوش به، وهي من أفضل السيارات والتي يمكنها أن تسافر لمسافات طويلة وتتحمل الطرق الوعرة.

يعمل بالشركة سائقون ماهرون ومميزون يتمتعون بخبرة كبيرة في العمل تمتد إلى سنوات طويلة فيما يخص قيادة السيارات.

تقدم الشركة إلى عملائها ضمانًا لهم ضد حدوث أي خدوش أو تلف للأثاث، وذلك أثناء النقل والتخزين والتغليف.

تتيح الشركة لعملائها ميزة رائعة وهي إمكانية حصولهم على خصم يصل إلى 80% وتعد نسبة الخصم هذه كبيرة للغاية وغير موجودة في أي شركة نقل عفش أخرى ليس فقط في الدمام بل في جميع السعودية.

توجد خدمة عملاء في الشركة تعمل طوال الوقت 24 ساعة لراحة عملائها وللرد على أي استفسار أو مشكلة تقف أمامهم.

الخدمات التي تقدمها ارخص شركة نقل عفش بالدمام

هناك خدمات عديدة تقدمها شركة انوار الحرمين لعملائها وتعد مميزة في آن واحد، وهي كما يلي:

تقوم برفع العفش وإنزاله والموبيليا أيضًا، والتي يصعب رفعها وإنزالها من خلال السلالم من خلال استخدامها التقنيات والوسائل الحديثة المتمثلة في الأوناش الحديثة الهيدروليكية.

تعمل على تغليف جميع قطع العفش المراد نقلها من خلال اعتمادها على أجود الخامات والمواد الحديثة فيما يخص أعمال التغليف من ورق مقوى وبلاستيك وأشرطة لاصقة وكراتين من الكرتون المقوى والبابلز وغيرها من مواد التغليف الأخرى المستوردة من الخارج، حتى لا يصاب العفش بأي كسور أو خدوش ولا تدخل الحشرات إلى العفش، مما يترتب عليه الحفاظ عليه من حدوث أي تلفيات.

تستخدم الشركة الكثير من السيارات والشاحنات المجهزة من الخارج والداخل والمميزة وذات الجودة العالية والتقنية الكبيرة.

تحرص الشركة على تغطية جميع المنقولات والموبيليا والعفش بأغطية مخصصة للعفش، من أجل حمايته من أشعة الشمس الضارة، خاصة في فصل الصيف، وللحفاظ عليه من الأمطار الغزيرة في الشتاء، حيث إن هدفها الوحيد هو وصول عفش عملائها بأمان دون حدوث أي خدش به، لذا سارع عملينا العزيز بالاتصال بنا ولا تتردد.

نقل عفش بالدمام رخيص

مدينة الدمام تعد كباقي مدن المملكة العربية السعودية من أهم المناطق بها، حيث إننا في شركة انوار الحرمين أرخص شركة نقل عفش بالدمام نعتمد على السفر والذهاب إلى أي منطقة من مناطق المملكة، لما تمتلكه شركتنا من أسطول كبير من السيارات المغلقة والمجهزة، من أجل المحافظة على العفش والمكاتب والأجهزة الكهربائية من العوالق والأتربة والغبار والامطار.

إنك عزيزي العميل في أفضل شركات نقل العفش بالدمام ألا وهي شركتنا، وهي الطريق السريع لنقل جميع عفشك وحاجاتك وأغراضك من الدمام إلى أي منطقة في السعودية، حيث إننا نقدم لك أفضل دينات مخصصة لنقل العفش من الدمام إلى أي منطقة سعودية أخرى.

أسعار نقل عفش بالدمام

إن أسعار شركة نقل عفش بالدمام انوار الحرمين تعد ممتازة للغاية، حيث إنك لن تشعر بالخوف أو تعاني عند قيامك بطلب خدمة نقل العفش من إحدى الشركات، لأن تكلفة نقل العفش بالشركات الكبيرة تعتبر أقل بكثير من استخدام أي فرد أو شركة صغيرة.

حيث إنك معنا ستحقق أشياء أكثر من الأسعار الرخيصة، وهي المحافظة على عفشك من التلف والضياع، مع إمكانية مراقبة العفش عند نقله بسيارات الشركة عن طريق الأجهزة المخصصة لتحديد الموقع، وتوفر الشركة خدمات طوال الأسبوع، ولا توجد فترات راحة، حيث إنك ستجدنا في أي وقت تريده.

ويجب الوضع في الاعتبار أن أسعار عملية نقل العفش تتلف من شركة إلى أخرى طبقًا للعديد من المعايير المتمثلة في عملية نقل العفش القريبة والتي يعد سعرها أقل من عملية نقل الأثاث البعيدة، إلى جانب أعداد العمال المستخدمين في نقل العفش وعدد السيارات المستخدمة في نقل العفش.

وتوجد هناك عمليات نقل عفش تتطلب معدات وأساليب حديثة لنقله إن كان العميل من سكان الطوابق المرتفعة، وهي الأوناش الهيدروليك، وتعمل على القيام برفع جميع الأغراض المنزلية والمنقولات والأجهزة الكهربائية والموبيليا للطوابق العليا بحرص شديد، بالإضافة إلى الأسعار التي تختلف نتيجة اختلاف حجم المنقولات التي سيتم نقلها، وأيضًا أدوات التغليف التي يتم استخدامها في تغليف العفش المراد نقله.

ولكي تتعرف على المزيد، يمكنك التواصل معنا والاستفسار عن جميع التكاليف تبعًا لعدد قطع أثاثك المنقولة ونوعها، كما أننا نقوم بالشحن الدولي للعفش إلى أي دولة في العالم وبسرعة كبيرة.

افضل شركة نقل عفش بالدمام

تعد شركة انوار الحرمين أفضل شركة نقل عفش بالدمام في تخصصها، لتوفيرها خدمات ذات جودة عالية لعملائها بسعر في متناول يدهم، وذلك من خلال استخدامها أفضل الأدوات ومواد التغليف.

مما يجعل العميل متأكدًا أن اختياره لشركتنا هو الاختيار الصحيح والمناسب، لتسهيل مهمة نقل الأثاث، وهو الأمر الذي يحتاج من شركتنا أن تكون ملمة جدًا بمجال فك ونقل وتركيب العفش مرة أخرى، حتى لا يتمكن العميل بنفسه من القيام بهذه المهمة.

أفضل سيارات نقل عفش بالدمام

هناك الكثير من السيارات التي توفرها شركة نقل عفش بالدمام لعملائها وبأحجام مختلفة حتى تناسب حجم العفش لديهم، ولتناسب جميع أذواقهم واحتياجاتهم، وتقوم باستخدام أنواع عديدة من سيارات نقل العفش، وهي كما يلي:

السيارات الميني: وهي التي صممت خصيصًا لتستخدم في المناطق ذات الشوارع الضيقة، لصغر حجمها، على ألا يزيد حجمها على 5 أمتار تقريبًا، وأهم ما يميزها أن سرعتها فائقة، لذلك فإن أغلب العملاء يستخدمونها عن بقية أنواع السيارات الأخرى المخصصة لنقل العفش.

سيارات الصالون: وأهم ما يميزها وجود أماكن مخصصة للحقاب والكراتين والمقاعد وغير ذلك.

السيارات الليموزين: وهي السيارات الشاسعة والطويلة جدًا، والتي يصل طولها إلى 10 أمتار، أي أنها تتسع لما يزيد على 6 غرف.

ونش شركة نقل اثاث بالدمام رخيص

أصبحت الأوناش أفضل الوسائل الحديثة المستخدمة في رفع العفش إلى الطوابق العليا وإنزاله منها، حيث إنها تحافظ على العفش والموبيليا في حالة قررت الانتقال من مسكن إلى مسكن آخر.

مع العلم أنه دونها يكون من الصعب إتمام عملية نقل العفش وتكون مكلفة ومرهقة، حيث إنها أول ما يتم البحث عنها لإنزال ورفع العفش وجميع المنقولات للأدوار العليا بأمان وسرعة ودون حدوث أي خدوش أو كسور بها.

لذا فإن نسبة سلامة المنقولات والعفش تكون 100%، لكن بشرط احترافية وتدريب عاملي شركة نقل عفش بالدمام عليه، لذلك فإن الشركة تنصح عملاءها إن كانوا يسكنون في الأدوار العليا اختيار الأوناش الهيدروليكية، لأنها تعد الاختيار الأنسب والأمثل لهم، ضمانًا لعدم حدوث أي تلفيات أو خسائر للعفش.

الأوناش الهيدروليكية في شركة نقل عفش بالدمام

تعد شركتنا هي أفضل شركات نقل العفش التي تستخدم الوسائل والتقنيات الحديثة لرفع العفش إلى الأدوار العليا، وهي الأوناش الهيدروليكية، والتي تعتبر أكثر المعدات المستخدمة في إنزال العفش ورفعه من خلال واجهات الأبراج والعمارات بمنتهى السهولة والأمان، وبطريقة سريعة للغاية.

لذا فإن كنت تريد نقل عفشك للطابق العلوي من خلال الونش لا تقلق، لأن شركتنا تضمن لك رفع عفشك وإنزاله دون حدوث أي مشاكل وبمنتهى الحرص والحذر.

وأهم ما يميز الأوناش الهيدروليكية في شركتنا أنها تعتبر الحل الأمثل للأبراج والعمارات السكنية الشاهقة الارتفاع، مما يغنيك عن إنزال عفشك والموبيليا دون استخدام الطريقة اليدوية التقليدية، وبالسرعة والقوة والسلاسة المطلوبة لنقل العفش والحفاظ على المنقولات من عدم تعرضها لأي كسور مهما كان حجمها ومهما كان ارتفاع المبنى المنقول منه العفش.

وتكمن طريقة استخدام الونش في وضع قطعة الأثاث على منصته دون استعمال الحبال، لكي لا يحدث أي أذى للأثاث، ويستخدم بطريقة مميزة للغاية إن كانت مساحة الشارع ضيقة، حتى يتم نصب منصة الونش به، ولا تتسع منصة الونش لحمل أكثر من حمولتها أو الكثير من الأشياء في وقت واحد، ضمانًا لسلامة المنقولات والعفش.

الإجراءات التي تتبعها شركة نقل عفش بالدمام لحماية الأثاث

هناك عدة أمور تراعيها شركة انوار الحرمين ليتم نقل العفش بسلام، وهي كما يلي:

تعتمد على مواد ذات جودة عالية في تغليف جميع قطع العفش، وينفذ العمال المدربون هذه المهمة على أكمل وجه، ألا وهي مهمة تغليف الأجهزة الكهربائية والموبيليا والأثاث والمقتنيات الوجاجية والغالية، لأنهم يستعملون الكرتون المقوى الذي يستخدم من أجل التغليف، ويمكن استخدام البلاستيك بجميع أنواعه.

تحرص الشركة على العناية الفائقة فيما يخص عملية إنزال النجف وتغليفه بالكامل دون ضياع أي شيء منه أو تكسيره، مع تحديد مكان معين له بداخل سيارات نقل الفش، على أن يكون بعيدًا تمامًا عن الاصطدام الذي يمكن حدوثه.

تعمل على تجميع الأغراض صغرة الحجم والمهمة في صناديق مختلفة الأحجام، وتجميع جميع الكتب بترتيب ونظام ووضعها في صناديق محكمة الإغلاق، ضمانًا لحمايتها من تعرضها لأي أضرار أثناء سير السيارات.

تعتبر من الوسائل الآمنة والمستخدمة في نقل العفش بالشركة التيقن من خلو العفش من الحشرات، حيث إنه في حالة تم العثور على أي حشرات أو سوس بداخل الخشب، تسرع الشركة في القضاء عليه ومكافحته، حتى لا ينتقل إلى المكان الجديد المراد نقل العفش إليه كبقية قطع العفش الأخرى.

مواد تغليف العفش في شركة نقل عفش بالدمام

تستخدم الشركة عدة مواد للتغليف المستوردة وذات الجودة العلية، لتغليف العفش والمنقولات، وهي:

الكراتين: وهي الصناديق التي يتم صنعها من الورق المقوى، وتستخدم من أجل حفظ الأغراض الصغيرة والأجهزة بها.

الحقائب: ويوجد منها نوعان: المقاس الصغير لحفظ الورق بها، والمقاس الكبير لحفظ الملابس فيها.

البلاستيك الإسترتش: ويتم استخدامه من أجل تغليف الكراتين بجميع أحجامها، وللحفاظ على جميع قطع الأثاث ذات الحجم الكبير.

الفلين: وهناك نوعان منه الفلين بالحبيبات الذي يوضع في داخل الكراتين، والنوع الآخر فلين الألواح المستخدم في تغليف الأجهزة الكهربائية.

البلاستيك بفقاعات الهواء: ويعد من أهم المواد المستخدمة في تغليف العفش، لأنه يوفر حماية كبيرة لكل من الزجاج والتحف وجميع القطع المعرضة للتلف بسرعة.

الأشرطة اللاصقة: ويتم استخدامها من أجل لصق جميع الأغراض بعد أن يتم تغليفها بمواد التغليف المناسبة، وللصق الكراتين أيضًا.

فك الأثاث وتغليفه في شركة نقل عفش بالدمام

إليك كيفية فك الأثاث وتغليفه وتركيبه مرة أخرى في المكان الجديد:

فك الأثاث: وتعتبر هذه المرحلة غير سهلة بالمرة، إلا أنها مع فريق عمل الشركة يعتبر الأمر مختلفًا تمامًا وسهلا جدًا، حيث إن نجاري الأثاث والموبيليا يقومون بفك جميع قطع العفش والمتمثلة في الدواليب وغرف النوم والمكاتب والمطابخ والكنب القابل للفك، وأي قطعة من الأثاث أخرى ذات الحجم الكبير، والتي في حاجة إلى تفكيكها.

لف السجاجيد وفك العفش بعناية كبيرة، إلى جانب الموكيت وجميع الأغراض المتعلقة بالمطبخ، وأي منقولات أخرى توضع في كراتين وبمواصفات ممتازة، وأحجام مناسبة لجميع القطع المراد تغليفها.

فك الأجهزة الكهربائية والأجهزة الخاصة بالإنارة: وهي الأجهزة الممثلة في النجف والثريات والمكيفات الإسبليت والشباك والمجففات والثلاجات والدش والغسالات وشاشات التليفزيون البلازما والعادية، وبعدها يفصل التيار الكهربائي عنها وعن أي شيء آخر يعمل من خلال الكهرباء.

وبعد إنهاء عملية فك جميع قطع العفش تنظف بعناية كبيرة، لكيلا تلتصق بها الأتربة والأوساخ والغبار عند تغليفها، لذلك يتم تنظيف كل قطعة من قطع العفش بمفردها وبعناية كبيرة.

تغليف قطع العفش وترقيمها: وتتطلب هذه المرحلة أدوات كثيرة للتغليف، بأحجام ومقاسات مختلفة من أكياس الفقاعات الهوائية والكراتين والأكياس المصنوعة من القماش وأجهزة شفط الهواء وتفريغه عند التغليف، والسلوتيب ومواد حفظ قطع الأثاث من الحشرات، وقطع أرقام جاهزة وبوستر لاصق، لتجميع قطع الأثاث وترقيمها وتغليفها ومن ثم تصنيفها، حتى تكون جاهزة ليتم تحميلها إلى المنزل الجديد.

العروض في شركة نقل عفش بالدمام

تحرص الشركة لجذب أكبر عدد من عملائها وكسب ثقتهم ورضاهم على تقديم الكثير من العروض اليومية والأسبوعية، واستطاعت أن تنجح في تحقيق المعادلة الصعبة والمتمثلة في تقديم الخدمة المميزة بسعر رخيص في آن واحد، وذلك بشهادة جميع العملاء الذين تعاملوا معها أولا ومن ثم شجعوها ثانيًا من أجل أن تتفوق وتكون مختلفة عن شركات نقل العفش الأخرى في الدمام وجميع أنحاء السعودية.

حيث إن عروض شركة انوار الحرمين دائمًا تكون مميزة ومختلفة، بالإضافة إلى وجود فريق عمل متخصص لها يعمل على دراسة أسعار المافسين من أجل أن تقدم لعملائها أقل تكلفة ممكنة.

لذلك بإمكانك عزيزنا العميل التواصل مع الشركة من أجل معرفة جميع العروض التي تقدمها، وفور اتصالك بها سترد على كل استفساراتك فيما يخص نقل العفش، وتستطيع أيضًا الحصول على خصم يصل إلى 60% وغير ذلك من المزايا العديدة الأخرى التي ستقوم بالتعرف عليها فور تواصلك معنا، بالإضافة إلى أن الشركة تعمل طوال اليوم دون أي توقف أو انقطاع.

تعد شركة انوار الحرمين أفضل شركة نقل عفش بالدمام وفي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية أيضًا، حيث إنها تقدم لعملائها الكثير من العروض والخصومات والتي قد تصل إلى 70% بمجرد اتصالهم بها وتعاقدهم معها، بالإضافة إلى أنها تملك أسطولا ضخمًا من السيارات التي تقوم بنقل العفش إلى أي مكان يريده العملاء ومزودة بصناديق خلفية لنقل العفش بأمان ووضع كل نوع من العفش على حدة حتى لا يحتك ببعضه البعض.

خدمات نقل الأثاث بالدمام الأخري التي يقدمها موقع انوار الحرمين :

وستجد ايضا نقل عفش من الدمام الي الخرج – ولا ننسي نقل عفش من الدمام الي الجبيل – وأكيد نقل عفش من الدمام الي الباحة – وبالمنطقة الشرقية نقل عفش من الدمام للقطيف – و نقل عفش من الدمام الي حفر الباطن – وبالطبع نقل عفش من الدمام الي حائل – ثم كذلك نقل عفش من الدمام الي ينبعشركة نقل عفش من الدمام الي الرياض – و شركة نقل عفش من الدمام الي جدة – ايضا شركة نقل عفش من الدمام الي مكةنقل عفش بالدمامنقل عفش من الدمام الي خميس مشيط – و نقل عفش من الدمام الي الطائف – أيضا نقل عفش من الدمام الي المدينة – كذلك شركة نقل عفش من الدمام لتبوك – وكذلك نقل عفش من الدمام للقصيم – ثم نقل عفش من الدمام الي الإحساء – بالطبع نقل عفش من الدمام الي نجران – وفي الجنوب نقل عفش من الدمام الي جازان – وستجد نقل عفش من الدمام الي الخبر 

 
 

call whats