شركة شحن من السعودية الي تونس 0560533140

شركة شحن من السعودية الي تونس تعتبر من أفضل الشركات الرائدة في شحن جميع منقولاتك وأغراضك وممتلكاتك مهما كان نوعها من السعودية إلى تونس، حيث إن شركة انوار الحرمين تعد من الشركات الكبرى التي تقوم بتوصيل الطلبات من السعودية لتونس في أقصى وقت ممكن وعلى أكمل وجه وتملك خبرة طويلة تفوق الـ 20 عاما، وذلك مقابل أسعار رخيصة جدا ومناسبك لك، لذلك لا تتردد ولا تقلق وكن مطمئنا مع شركتنا وسارع إلى الاتصال بها.

شركة شحن من السعودية الي تونس

بمجرد تعاملك مع شركة متخصصة مثل شركة انوار الحرمين في الشحن الدولي فإنه يجب أن تكون على دراية بطرق عملها، لتضمن سلامة منقولاتك خلال فترة نقلها وشحنها إلى أن تصل لديك في تونس.

لذا فإن الشركة تقدم لك وإلى عملائها ضمانات كافية، لضمان سلامة المنقولات والأغراض والممتلكات والعفش وعدم ضياع أي منها أناء عملية النقل، حيث إنها تقوم بالمعاينة بعد أن تحدد موعدا معك للمراد نقله وشحنه، ثم تعمل على تحديد كيفية القيام بعملية التغليف المناسبة، لضمان سلامة الأثاث والمنقولات والأغراض.

وتقوم عادة باختيار البطاطين أو الفلين من أجل تغليف الأجهزة الكهربائية قبل أن يتم وضعها في الصناديق المخصصة للشحن، ويقوم العميل بإخبارها بالعنوان المرسل له الشحنة بدقة شديدة من أجل ضمان وصولها في الوقت المحدد، لذا فإنها تتواصل مع العميل في السعودية لتتعرف على جميع البيانات الخاصة بالشحنة المراد شحنها إلى تونس في وقت محدد، من خلال أخذها عنوان العميل بالتفصيل ورقم الشخص المستلم.

شركة شحن من السعودية الي تونس
شركة شحن من السعودية الي تونس

أفضل شركة شحن من السعودية الي تونس

تعتبر شركة انوار الحرمين أفضل شركة شحن دولي، حيث إنها تقدم خدماتها إلى عملائها في السعودية، لامتلاكها فروعا عديدة وسيارت نقل كثيرة بمختلف أحجامها وأنواعها تعمل على تغطية جميع أنحاء المملكة، مما ينتج عنه تقديم خدمات شحن بكفاءة عالية وممتازة لعدد كبير من العملاء.

ليس ذلك فقط بل إنه تقدم إلى عملائها خيارات عديدة ومتنوعة فيما يتعلق بطرق الشحن، وذلك على حسب رعبة العميل، وكل ذلك بأسعار مناسبة لهم وفي متناول يدهم، كما أنهم سيستمتعون بخدمات متنوعة تقدمها لهم الشركة مثل شحن المفروشات أو البضائع أو العفش أو الملابس أو السيارات أو الأجهزة إلى تونس بسهولة شديدة وبخطط أسعار مناسبة للجميع.

مميزات شركة شحن من السعودية الي تونس

تتنوع المميزات شركة انوار الحرمين والتي تجعل العملاء يسارعون للتعاقد معها، وهي كما يلي:

  • تقدم خدماتها لرجال الأعمال والأفراد والجهات الحكومية أيضا.
  • تملك خبرة طويلة في مجال الشحن الدولي وغيرها من الأعمال المختلفة، مما يكفل لها نقل أي شيء دون أن يتعرض للفقد أو التلف خلال عملية شحنه.
  • تمتاز بسرعة استجابتها لطلبات عملائها ودراستها بشكل احترافي للغاية، حتى تختار الوسيلة المناسبة للشحن وعلى حسب مقدرة العميل المادية.
  • تملك الكثير من الخطط المختلفة التي تسهل على جميع عملائها الاستفادة من خدماتها المميزة.
  • تقوم باستلام أغراض العميل المراد نقلها من مقره والعمل على فحصها من أجل اختيار نوع مواد التغليف المناسبة له والعمل على نقلها إلى سيارات الشركة المخصصة والمجهزة لذلك، لتهيئتها لنقلها وشحنها إلى تونس عن طريق البواخر.

أسعار شركة شحن من السعودية الي تونس

تعتبر شركة انوار الحرمين أحسن شركة شحن دولي، حيث إنها تقوم بمراعاة عملائها من خلال طرح أسعار مناسبة لهم ولجميع فئاتهم، لكي يستطيع جميع العملاء بمختلف طبقاتهم التعامل معها.

حيث إنها تعتمد في أسعارها على طريقة الشحن المستخدمة في نقل الأغراض أو البضائع والمسافة ما بين المكان القديم في السعودية ومكان العميل الجديد في تونس وعدد العمالة والسيارات والبواخر المستخدمة في عملية الشحن.

لذا لا تقلق أبدا لأن شركتنا تقدم أيضا الكثير من الخصومات والعروض الخيالية والتي لا حصر لها، مما يجعلك تستمتع بخدماتها وبأقل سعر ممكن، مع ادخارك الكثير من النقود أيضا.

شركة شحن من السعودية الي تونس
شركة شحن من السعودية الي تونس

خدمات شركة شحن من السعودية الي تونس

توجد خدمات عديدة تقدمها شركة انوار الحرمين إلى عملائها، وهي كالآتي:

  • تتيح خدمات الشحن البحري وتمتاز بتوفير حلول شحن مخصصة للأفراد والشركات تبعا لاحتياجاتهم ومتطلباتهم الخاصة.
  • تعمل على تقديم خدمات التغليف والتخزين وتتعهد بتوصيل الشحنات إلى عملائها في الوقت المحدد لهم وبحالة جيدة للغاية.
  • يعمل لديها فريق عمل مدرب ومحترف جدا، حتى يضمن تقديم خدمات بجودة عالية مع الاستجابة الفورية لجميع المشاكل والشكاوى والاستفسارات التي تقابل العملاء.

طرق الشحن البحري المتبعة في الشركة

تقدم شركة انوار الحرمين أشهر شركة شحن من السعودية الي تونس خدمات شحن بحري مختلفة للشحن من السعودية لتونس، وهي كما يلي:

  • الشحن بالناقلات البحرية: وتستخدم به ناقلات كبيرة بحرية، من أجل نقل البضائع بكميات كبيرة، وتعتبر تلك الخدمة مناسبة جدا للشحنات الكبيرة.
  • الشحن بالحاويات المفتوحة: تقوم باستخدام تلك الحاويات من أجل نقل البضائع كبيرة الحجم التي يصعب تحميلها في الحاويات العادية.
  • الشحن بالحاويات المبردة: وفيها يتم استخدام الحاويات المبردة من أجل نقل البضائع التي تتأثر بالحرارة، مثل المنتجات الصحية والأغذية الطازجة.
  • الشحن العادي: وفيه تستخدم الحاويات العادية من أجل نقل البضائع من خلال البحر، ويتم تحميلها ومن ثم تفريغها من المرسى وإليه.

أرخص شركة شحن من السعودية لتونس

تعد شركة انوار الحرمين أرخص شركة شحن من السعودية الي تونس حيث إنها تقدم خطط أسعار رخيصة جدا، لعدم تكبد العملاء أموالا طائلة مقابل خدمة الشحن الخاصة بهم، لذا فإنه يمكنك التوجه إلى موقع شركتنا الإلكتروني، لتتعرف عن كثب على جميع خدماتها مع أسعار جميع الخدمات التي تقدمها، ومعرفة جميع الخصومات  التي تقدمها والتي قد تصل إلى 45%، وأيضا العروض المتاحة لديها.

حيث إن جميع أسعارها التي تقدمها رخيصة جدا مقارنة بأسعار باقي شركات الشحن الدولي البحري الأخرى باهظة الثمن والمبالغ فيها والتي تسعى فقط إلى تحقيق أرباح باهظة ومبالغ بها على حساب مصلحة عملائها.

شركة شحن من السعودية الي تونس هي أفضل شركة يمكنك الاستعانة بها من أجل نقل جميع ما تريده من عفش وأغراض ومنقولات من السعودية إلى تونس، حيث إن شركة انوار الحرمين استطاعت في وقت قياسي أن تكون من الشركات التي لها الصدارة في الشحن الدولي، بالإضافة إلى وجود فريق عمل ممتاز ولا مثيل له يعمل لديها وخبراء ومتخصصين يضمنون لك سلامة نقل شحناتك ووصولها بسلامة إلى تونس.

الأسئلة الشائعة

على أي أساس تقوم الشركة بتحديد سعر الشحن؟

تعتمد شركة انوار الحرمين في تحديد تكلفة الشحن على حجم الشيء المراد نقله ونوعه، حيث إنها عامة تقدم أسعارا مناسبة لعملائها وحصرية وتنافسية في آن واحد.

هل تملك شركة انوار الحرمين تراخيص الشحن الدولي؟

نعم، تملك الشركة جميع التراخيص التي تجعلها تقدم خدمة الشحن الدولي، مما يجعل عملاءها يلجؤون إليها لأن أعمالها السابقة والحالية كبيرة للغاية، مما جعل العملاء يقون في خدماتها التي تقدمها.

كيف يمكنني تتبع الشحنة التي قمت بشحنها من السعودية إلى تونس؟

يمكنك تتبع الشحنة التي قمت بشحنها من السعودية إلى تونس من خلال الإنترنت، حيث إنه يمكنك الحصول على معلومات تفصيلية عن حالة شحنتك وآخر مكان وصلت إليه.

 

  call whats