شركة شحن جوي في السعودية 0560533140

تعتبر شركة شحن جوي في السعودية من الشركات التي اكتسحت جميع الأماكن الأخرى التي تقوم بتقديم مثل هذه الخدمات، فهي تقوم بتحديد ميعاد نهاري أو في أي يوم متفق عليه مع العملاء، كما أن شركة انوار الحرمين مثالية جدًا في الشحنات الكبيرة والتي تتطلب منصات نقالة ففي بعض الحالات تستطيع أن تضمن خدمات أخرى مثل الاستلام والتحصيل والتسليم وغيرها لكي تحصل على خدمات شحن مريحة.

شركة شحن جوي في السعودية

 أصحاب الشركات الكبرى والمتاجر يقعوا دائمًا في حيرة عندما يختاروا شركة شحن مناسبة لكي يم التعاقد بينهما، فتتعدد الشركات إما محلية أو عالمية أو جوية، بمختلف كل هذه الطرق فهي الخدمة بالنسبة لمؤسستنا واحدة برسوم شحن قد تكون مختلفة بعض الشيء ولكنها مناسبة مع الجميع.

تتميز خدماتنا الدولية من المطار إلى الآخر في المملكة متوفرة في كل دول العالم، تجمع بين السرعة والليونة والقيمة أيضًا، كما نقوم فيها بإرسال واستقبال كافة الشحنات في أي دولة بالعالم.

نتميز هنا بالمثالية في الشحنات التي تزيد وزنها عن 150 رطل، وتقوم بمعالجة مريحة جدًا وبسيطة للشحنات المنقولة على منصات سواء كانت نقالة أو غيرها.

شركة شحن جوي في السعودية
شركة شحن جوي في السعودية

خدمة شركة شحن جوي في السعودية مميزة

تعتبر انوار الحرمين من الشركات الرائدة التي أصبح لها سيط مسموع منذ أكثر من 10 سنوات وحتى الآن، تتوفر جميع الخدمات من الباب إلى الباب مع طريقة التسليم في ثلاثة أيام فقط في أكثر من 70 بلد وإقليم.

هناك عدة شركات شحن داخل المملكة وتختلف خدمات الشحن المقدمة منها ولكن أفضل الشركات الرائدة في السعودية تتم كالتالي:

تقدم شركة انوار الحرمين لجميع العملاء خدما تسليم الشحنات في مواعيد مضبوطة حسب المسافة، فيتم تسليم خلال 24 ساعة لمسافات تقل عن نصف كيلو متر، وفي يومين فقط للمسافات التي لا تقل عن 500 كيلو متر، ولا تزيد عن 1000 كيلو متر.

تستخدم خدمات سوبر اكسبريس لتسليم جميع الشحنات السريعة، فهي تتوفر فقط في الرياض وجدة والدمام لكي يتم توصيل الشحنة في ثان يوم مباشرة قبل الساعة 9 صباحًا.

كما تقدم مؤسستنا خدمة شحن منتجات ثقيلة تصل حتى 25 طن، وتحصيل رسوم شحنة من العملاء مضافًا لخدمات توصيل الشحنة من الباب للباب.

 بالإضافة إلى جميع خدمات التغليف والتعبئة مقابل رسوم إضافية تتناسب مع الجميع، ويتم نقل كل الشحنات بقيمة عالية وقابلة للكسر وتلك التي تحتاج لاهتمام خاص.

رسوم الشحن الجوي في شركة انوار الحرمين 

أسعار الشحن متفاوتة في شركة شحن جوي في السعودية حسب بعًا من المتغيرات مثل أبعاد شحنة ومسافة وميعاد استلام شحنة وغيرها من كل التفاصيل.

تستطيع إنشاء طلب شحن لكي تتعرف على تكلفة شحنتك بشكل دقيق أو تحدد سعر شحنتك بدون إنشاء أي طلب للشحن عن طريق مكان تسليم الشحنة، وجهة الوصول والوزن، كما أنه سوف يتم إعلامك بالتواريخ المتوقعة لتسليم الشحنة وسعر الشحن أيضًا.

توفر مؤسستنا عدة وسائل للدفع مختلفة فتستطيع الدفع إلكترونيًا باستخدام الماستر كارد والفيزا، أو الدفع يكون عند الاستلام بدون إنشاء أي حسابات على الموقع.

ارخص شركة شحن جوي في السعودية

هناك الكثير من المواطنين في الفترة النهائية يبحثوا عن أقل سعر وأرخص شركات شحن داخلية بالمملكة، بالإضافة إلى شركات شحن خارجية وجوية أيضًا.

هذا بعد أن أصبحت السعودية رائدة بمجال الشحن الجوية سواء داخليًا أو خارجيًا وبرًا وبحرًا وذلك لأن هذه المؤسسات حريصة طول الوقت على تقديم عدة عروض وخصومات، ولهذا لن تتعب مطلقًا في أن تحصل على ما هو أقل في السعر من بين شركاتنا هذه في المملكة.

تعمل شركات الشحن بالسعودية على عمليات نقل بضائع وأغراض مختلفة أو آلات وأدوات كهربائية أيضًا من مكان لأي مكان آخر عن طريق الجو أو موانئ بحرية وبرية فلم يعد الأمر صعب عقب أن انتشرت عدة شركات شحن وأصبحت منافسة لجذب العملاء.

كما أن هذه الخصومات تكون على مدار السنة كلها، وذلك لأنها ترغب في أن تكسب ثقة العميل والتخفيضات هي من أفضلا الطرق التي تقوم بجذب قدر كبير جدًا من العملاء.

شركة شحن جوي في السعودية
شركة شحن جوي في السعودية

أهمية الشحن الجوي من السعودية

تعتبر شركة شحن جوي في السعودية من ضمن شركات قوية ولها سيط مسموع بين المناطق في المملكة وبالعالم كلاه، باختلاف البلدين فالأمر مهم في عمليات نقل المنتجات والسلع والبضائع المتخصصة بتبادل تجاري بين البلاد، وخصوصًا الشحن عبر الجو، بالرغم من أن النقل البحري هو المطلوب ويفضله الكثير من المستوردين والتجار الموردين.

الشحن الجوي أفضل في السرعة، إن الشحنة لا تأخذ سواء 4 ساعات في عملية النقل، لكنها متوفرة بشكل محدد بوزن 300 كجم في الشحنة الواحدة، إما كانت أدوات إلكترونية أو أغراض شخصية.

كيفية التواصل مع انوار الحرمين

شركتنا تمتلك مجموعة وسائل لتسهيل الوصول لها فمن أهم تلك الوسائل ما يلي:

  • توجد فرصة كبيرة بالوصول لنا في أي وقت عندما تتصل على رقم المؤسسة.
  • تستطيع الوصول عن طريق البريد الخاص بالشركة الرسمي.
  • ادخل على موقع الشركة الرسمي لكي تتعرف على أهم مزايا للمؤسسة وكم يتكلف الشحن لدولة ثانية.

شركة انوار الحرمين للشحن الجوي للبضائع والسلع

شركتنا تعد أفضل شحن جوي بشكل سريع وهذا لما تمتلكه من مميزات كثيرة لكي تقدم خدمات أكثر مميزة مما جعلتنا واحدة من أهم المؤسسات الجوية عالميًا.

شركتنا موجودة في السعودية ولها عدة فروع كثيرة بعدة دول، وتخدم مؤسستنا كثيرًا من الزبائن والذين يقدر عددهم بحوالي 6 مليون، بالإضافة إلى أن هذه المؤسسة تقدم العديد من الخدمات أهمها شحن بضائع لكل الدول والبريد السريع، وغيرها من خدمات أخرى.

خدمة عملاء الخطوط الجوية السعودية  

شركة شحن جوي في السعودية تقدم لكم وحدات متخصصة في الدعم الفني لجميع العملاء التي تقدم المساندات ويتم الرد على الشكاوى والأسئلة والاستفسارات ويتطلب تلك الخدمة يتم فيها إدخال البيانات المهمة منها مثل الاسم، وكود البلاد، ومعلومات الحجز ورقم التذكرة والعضوية.

مكاتب شحن في المملكة السعودية

جميع مكاتب شحن السعودية أصبحت الآن مصدر أول ووحيدة التي يعتمد عليه كثيرًا لأجل ضمان توصيل الشحنة للمكان الذي ترغب فيه سواء كانت داخل السعودية أو خارجها بناءً على ما يرغب شحنه العملاء.

نضمن لك معنا في شركة شحن جوي في السعودية سرعة وصول الشحنة بالإضافة إلى أنها سوف تصل سليمة ولن يضيع منها أي شيء، بل على العكس نحافظ عليها جيدًا لكي تصل للمكان المنقولة له على أكمل وجه.

 كما أننا مميزين في توفير آليات وفرق عمل تضع مصلحة العملاء أمامها في كل وقت، ويمتلكوا خبرة طويلة المدى تصل مدتها 20 عام بمجال الشحن للسعودية ولكل دولة في العالم.

مجموعة شركاتنا المنشرة في كل مكان بالبلاد استطاعت أن تعمل في ضغوط كبيرة، ولديها قدرة استقبال عددًا كبير من المنقولات لدينا القدرة بأن نصل بشحنتك إلى بر الأمان وبالمكان الذي ترغب به، وملتزمين بالتسليم واستلام الشحنات بدون تأخير.

  call whats